الثلاثاء، 16 يونيو 2015

سيتوفر موقع فيس بوك بعد قليل

سيتوفر موقع فيس بوك بعد قليل 


يقوم موقع فيس بوك حاليا بعمل صيانات
لان حسب كلامهم سيطورون الفيس بوك بميزات محسنة بدأ من
2015
حاليا توجد بعض المشاكل مثل الموجود في الصورة
او لا تفتح الرسائل
او اي مشاكل لم تكن موجودة من قبل
فقط كل ما عليك هو انتظار حل المشكلة من ادارة الفيس بوك
وللعلم معظم الحسابات توجد مشاكل مختلفة وكلها مؤقتة وسيتم حلها
ارجو النشر ليعلم اصدقائك
مزيد من المعلومات »

الاثنين، 15 يونيو 2015

بالصور لقطات لم تشاهدها في حفل زفاف الموزع توما الف مبروووووك

 احتفل الموزع الموسيقي الشهير "توما" بحفل زفافه على "نور حسونة" بفندق "JW Marriot" بالقاهرة الجديدة، يوم الجمعة الثاني من يناير 2015، وسط حضور الأهل والأصدقاء من الوسط الفني .
شهد حفل الزفاف حضور كثيف من نجوم الوسط الفني على رأسهم صديق مشوار توما الفنان "محمد حماقي" الذي اشرف على جميع تفاصيل حفل الزفاف منذ أيام عديدة مع منظم الحفل "وليد منصور" اللذان أقاما في الفندق لعدة أيام لتجهيز حفل الزفاف.
حضر الحفل العديد من مشاهير الوسط الفني منهم الفنانة "شيرين" التي حضرت بصحبة "ياسر خليل" مستشارها الإعلامي وزوجته "ايمان لبيب" وتم التقاط صورة تذكارية لهم التي نفت جميع الشائعات بزواج ياسر من شيرين، كما حرصت شيرين على تهنئة "مي كساب" و"اوكا" على خطبتهما اللذان حضرا مع باقي أعضاء فريق 8% اورتيجا وشحتة كاريكا.

 





































































في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

مزيد من المعلومات »

السبت، 13 يونيو 2015

صور حب وغرام وهيام للعشاق 2014 صور للرومانسيين

صور حب وغرام وهيام للعشاق 2014 صور للرومانسيين

صور حب , صور غرام , صور هيام , صور عشاق , صور رومانسية , صور 2014 

صور عاشقان رومانسية جدا 
صور رومانسية طبيعية للعشاق 

صور غرامية لعشاق على البحر 
صور حب ورومانسية عشاق
مزيد من المعلومات »

الجمعة، 12 يونيو 2015

الحب جنون

نعلم ان الحب جنون ولكن ما يثير الحب بشغفه هو ذلك الجنون الذى يصيب العاشق الحقيقى.
فلا يدرك شئ فى الحياه سوى الحب, نتعلم من اسطورة الحب كل شئ نمشى بخطواتها.
نتعلم جنون وشغف ولهفة الحب يقتدنا الحب الى ضرب الجنون فلا ادرى اى وصفاً عن الحب يقال فلا اسطر الاوراق تفى كتابات الحب, فالحب نبض نعيش به سلوى العاشق فى غياب المعشوق, الحب كالنار تسرى بقلوب المحبين فتزيد من حرقتها واشتياقها.
نحب لنعيش, لندرك معنى الحياه نتعلم منه كل شئ بصدق الحب يعكس روح جميله حيث تكن بين الضلوع لحظات من الحب نشتاق الى كلمات الحب التى تخرج من القلب وتعبر عبر العين اتى تعكس ما بداخل القلب, نحن الى الحب الصادق, نتعلم الامانى الصادقه من الحب. نعبر عبر الامانى الى الحب نتشارك الاحزان قبل الافراح بتقبل الصمت المفروض.
نتكلم حين نحتاج الى الكلام نسمع الكلمات قبل ان تخرج من بين الشفاه نحب ولكن لا ندرك هل الحب يكفى للعيش بحياه ملئ بالصعاب ام نتخلى عن الحب من اجل الحياه ام الحب هو الحياه...
 تناقض الاحاسيس توقف العقل عن التفكير نسمع, نصمت, لا نبرر, نحاول ان نتعلم ماهو الحب ولكن هل الحب مجرد الكلمات التى تمطر على مسامع من احب ! ام الحب اكبر من مجرد كلمات... !
صور حب
الحب
بقلم : نورااحمد

إقرأ أيضا : حب أم ماذا, الحب, حبي الضائع, أيها الحب, رسائل حب, حب حتى النهاية, حبُّكِ أعظم قرار, رسالة حب, خواطر حب, إني أحبك, عندما اكتب عن الحب,‫ ماهو الحب ؟

مزيد من المعلومات »

الخميس، 11 يونيو 2015

توقعات الابراج مع عبير فؤاد اليوم الجمعة 15 8 2014 حظك في الابراج يوم 15 اغسطس 2014

توقعات الابراج الفلكية والشمسية مع Abeer Fouad برج الحمل الجوزاء الثور الجدي الميزان الاسد العقرب السرطان الحوت العذراء الدلو القوس abraj توقعات الابراج مع عبير فؤاد اليوم الجمعة 15-8-2014 , حظك في الابراج يوم 15 اغسطس 2014
مشاهدة الابراج والله اعلم
الحمل
مهنياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم فالأوضاع والظروف تتبدل فجأة لتكون في صالحك عاطفياً:حاول أن تخطط لتقوم بشئ مميز برفقة الحبيب.
الثور
مهنياً:تفكر جدياً في أن تبحث عن مصدر عمل آخر يحقق لك المزيد من المكاسب عاطفياً:لقاء مميز يجمعك مع أحد الأشخاص وتشعر بالإنجذاب نحوه.
الجوزاء
مهنياً:للأسف الحظ لن يكون حليفك خلال هذه الفترة فأنت تمر بفترة من التقلبات و التغيرات المهنية عاطفياً:لا تكن مغامراً و تعرض علاقتك العاطفية للضياع بسبب خلاف بسيط.
السرطان
مهنياً:تشعر بضيق الوقت اليوم فمهما بذلت من جهد لديك الكثير من الأعمال التى يجب أن تنجزها بوقتها عاطفياً:عليك أن تشارك الحبيب بالمسؤوليات وأن لا تلقي على عاتقه كل العبء.
الاسد
مهنياً:لديك إجتماع هام اليوم قد يربكك عليك أن تكون أكثر ثقة بنفسك وأن تنسى التوتر عاطفياً:لا تكن كثير الجدال مع الحبيب وأعطه الفرصة ليعبر عن آرائه.
العذراء
مهنياً:أنت اليوم أمام خيار صعب فلديك فرصة ذهبية قد تنقلك الى مستوى مهني أفضل حاول أن تركز وأن تستغلها عاطفياً:لا تكن قاسياً وأعطي الحبيب فرصة جديدة.
الميزان
مهنياً:تطلع اليوم على معلومات سرية في العمل عليك أن تعرف كيف تتحفظ عليها عاطفياً:لا تكن جافاً في تصرفاتك مع الحبيب واعتمد أسلوب رقيق في حوارك معه.
العقرب
مهنياً:تمر بيوم يحمل لك الكثير من السعادة والأخبار الجيدة حول مستقبلك المهني عاطفياً:تشعر بالإستقرار في حياتك العاطفية وأنك وجدت الشريك المثالي.
القوس
مهنياً:يحذرك الفلك اليوم من حدوث الكثير من الأمور الغير متوقعة والتى قد تعطلك عن أداء مهامك عاطفياً:تشعر أن الحبيب لا يقدر حبك و التضحيات التى تبذلها من أجله.
الجدى
مهنياً:تعبر اليوم عن أفكارك بحرية وتلقى الكثير من التأييد من قبل رؤسائك في العمل عاطفياً:علاقتك العاطفية تزدهر وتبلغ أوجها و تستقر أمورك مع الحبيب.
الدلو
مهنياً:لا تتسرع وتتخذ قرارات حاسمة قبل أن تستشير أصحاب الخبرة في العمل عاطفياً:خطأ بسيط من الحبيب لا يحتاج منك الى كل هذه العصبية عليك أن تتحلى بالصبر.
الحوت
مهنياً:شئ إيجابي يحدث اليوم ويفتح لك آفاق جديدة في العمل عاطفياً:الكلمة الطيبة هي المفتاح الى قلب الحبيب فماذا تنتظر؟
شاهد ايضا
======
مزيد من المعلومات »

الأربعاء، 10 يونيو 2015

مشاهدة حلقة الجن ريهام سعيد في برنامج صبايا ال� ير ورأي الشارع

اخبار عربية اخبار برنامج الاعلامية ريهام سعيد صبايا الخير حلقة الجن 5 فتايات ملبوسة عفريت ورأي الشارع المصري عن الحلقة وتفاصيلها مشاهدة حلقة الجن ريهام سعيد في برنامج صبايا الخير ورأي الشارع

مشاهدة حلقة الجن ريهام سعيد في برنامج صبايا الخير ورأي الشارع
صورة برنامج صبايا الخير

برنامج صبايا الخير

مشاهدة حلقة الجن ريهام سعيد في برنامج صبايا الخير ورأي الشارع

تفاصيل الخبر

قامت الاعلامية ريهام سعيد بالامس بتقديم برنامج صبايا الخير وعرضت فيه مشكلة عن الجن وقامت بإستضافة 5 بنات اخوات من منزل واحد فى طنطا يزعمن نزولهن تحت الارض ويشعرون بأشياء غريبة
وكان لهذه الحلقة ردود فعل مختلفة فى الشارع المصرى حيث اثارت جدلا على الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعى الاخرى فهناك من هو مصدقا للحلقة وكثير مكذبين
وكانت النتيجة ان قام مستخدمى فيس بوك بعمل كوميكس ساخر من الاعلامية ريهام سعيد وهذه الحلقة وعبرو عن اداء البنات فى الحلقة بأنه اداء تمثيلى 

وقد قامت الاعلامية ريهام سعيد بالرد على حسابها الخاص على تويتر قائلة ان هذا صدق وليس لها مصلحة فى الكذب

تحياتي لكم
مزيد من المعلومات »

الثلاثاء، 26 مايو 2015

صور ابهاى ديول Abhay Deol pictures

 صور ابهاى ديول Abhay Deol pictures

صور النجم ابهاى ديول صور نجم بوليود ابهاى ديول صور الممثل الهندى ابهاى ديول
 صور ابهاى ديول Abhay Deol pictures

صور ابهاى ديول Abhay Deol pictures

صور ابهاى ديول Abhay Deol pictures
صور ابهاى ديول Abhay Deol pictures

صور ابهاى ديول Abhay Deol pictures

صور ابهاى ديول Abhay Deol pictures

صور ابهاى ديول Abhay Deol pictures

صور ابهاى ديول Abhay Deol pictures

صور ابهاى ديول Abhay Deol pictures

مزيد من المعلومات »